English

سياسة الخصوصية


توضح سياسة الخصوصية الطريقة التي من خلالها يقوم المركز العربي للخلايا الجذعية بجمع وإدارة واستخدام والإفصاح عن المعلومات التي تم جمعها من كل مستخدم لصفحة الويب هذه .www.stemcellsarabia.net


تنطبق سياسة الخصوصية على كل الخدمات والمنتجات التي يقدمها المركز العربي للخلايا الجذعية. إن المركز العربي للخلايا الجذعية والجهات التي تتبع لها تلتزم بحماية خصوصية وأسرار كل المستخدمين والعملاء. اننا نتعامل مع خصوصيات المستخدمين بكل جدية ونعمل لنضمن لكم تصفحاً آمناً وممتعاً لموقعنا عبر الانترنت.


معلومات التعريف الشخصية

قد يقوم المركز العربي للخلايا الجذعية بجمع معلومات تعريف الشخصية من مستخدمي هذه الصفحة بطرق متعددة ومتباينة، على سبيل المثال عندما يقوم المستخدم بالتسجيل في الموقع الالكتروني، وزيارة الموقع عبر الانترنت، حجز موعد من خلال الموقع، تعبئة نموذج، طلب معلومات أو المشاركة في الخدمات أو الميزات أو المصادر الأخرى التي توفرها صفحتنا الالكترونية.


للمستخدمين ميزة التحكم بكمية وطبيعة المعلومات التي يزودون بها موقعنا. وكزائر للموقع يمكنك تصفح موقعنا للتعرف على المزيد عنا ولتواكب آخر مستجدات الأبحاث العلمية في مجال الخلايا الجذعية، ولا يطلب تزويدنا بأية معلومات تعريفية بالهوية الشخصية. أما في حال التسجيل كعضو لاستخدام موقعنا فيتم طلب معلومات التعريف الشخصية.


معلومات التعريف غير الشخصية

قد يقوم المركز العربي للخلايا الجذعية بجمع بعض المعلومات التعريفية من المستخدمين والتي تتضمن اسم المتصفح ونوع جهاز الكمبيوتر ونظام التشغيل واسم مزود خدمة الإنترنت ومعلومات أخرى مشابهة عند قيام المستخدم بتصفح موقعنا.


تصفح ملفات الكوكيز

قد يستخدم موقعنا ملفات "الكوكيز" لغاية التعرف على عدد المرات وأقسام الموقع التي قام المستخدم بزيارتها. "الكوكيز" هي عبارة عن بيانات صغيرة تخزن في الكمبيوتر أو أداة التصفح بواسطة "المتصفح" لغايات التوثيق.


إن هذه التقارير لا تحتوي أية بيانات أو معلومات شخصية عن المستخدم. وقد نستخدم "الكوكيز" لتحسين تجربة التصفح.


يمكن للمستخدم تعطيل "الكوكيز" على المتصفح الخاص به ولكن ذلك قد يحول دون وصول المستخدم الى وظائف معينة في صفحة الويب.


استخدام المعلومات التي يزودها المستخدم

قد نقوم بجمع واستخدام المعلومات التي زودنا بها المستخدم لغايات تطوير الموقع والتي تشمل تحسين الخدمات المقدمة للعملاء وتحسين الموقع ليصبح أكثر سهولة وكفاءة للمستخدمين وإرسال رسائل البريد الالكتروني ولإجراء عملية الدفع الالكتروني عن طريق الموقع.


كيف نقوم بحماية المعلومات

اتخذ المركز العربي للخلايا الجذعية إجراءات أمنية مشددة فيما يتعلق بجمع وتخزين وتداول البيانات المقدمة من قبل المستخدمين وحمايتها من الوصول غير المصرح به ومن التعديلات أو الإدلاء أو الإضرار بمعلومات المستخدم الشخصية.


ننصح المستخدم أن يقوم بتسجيل الخروج من الموقع حال إنهاء عمله وخصوصاً عند استخدام كمبيوتر عام.


نحن لا نبيع ولا نعير ولا نتاجر بالمعلومات الشخصية لمستخدمي الموقع إلا إذا رأى المركز العربي للخلايا الجذعية أنه من الضروري ذلك لأي من الأسباب التالية:


- الالتزام بأي قانون سارٍ أو نظام أو إجراء قانوني أو طلب رسمي أو قضائي.
- المساس بأي من حقوق المركز العربي للخلايا الجذعية.


قد نقوم بالإفصاح عن معلومات عامة ليس لها أية علاقة بالمعلومات الشخصية للمستخدم والأعضاء لشركائنا المتعاونين معنا والإعلاميين للأسباب التي تم ذكرها في الأعلى.


المشاركة مع الطرف الثالث

المركز العربي للخلايا الجذعية قد تتعاون مع طرف ثالث بهدف المساعدة في إدارة تصميم ومحتوى موقعها الالكتروني. ومع ذلك فإننا لن نقوم - وعلى الإطلاق - بمشاركة أي معلومات شخصية تخص أي من المستخدمين مع أي طرف ثالث إلا في حدود ما يجيزه القانون.


الموافقة على هذه الشروط

باستخدام هذا الموقع تتم الموافقة على كافة شروط سياسة الخصوصية من قبل المستخدم. وفي حال عدم الموافقة على هذه الشروط يرجى الامتناع عن استخدام هذا الموقع.