English

مختبرات الخلايا الحيوية الأردنية


تضم "مختبرات الخلايا الحيوية الأردنية " مختبرات متخصصة في التحاليل الطبية وتشخيص مختلف الأمراض، تلتزم بأعلى معايير الجودة مع التركيز على التشخيص العلمي الدقيق للأمراض .


وتوفر المختبرات بالإضافة إلى الفحوصات التشخيصية الروتينية مثل الكيمياء السريرية، مبحث الدم، أمراض الغدد الصماء وعلم الأحياء المجهرية، والوراثة الجزيئية؛ بالإضافة إلى مجموعات من الفحوصات التشخيصية الشاملة لأنواع معينة من الأمراض والتي تشمل :


- فحوصات العقم عند الرجال

- فحوصات العقم عند النساء

- فحوصات السكري النوع الأول و الثاني

- فحوصات وظائف الكلى

- فحوصات وظائف الكبد

- فحوصات متخصصة لمختلف الفئات العمرية

- فحوصات الهرمونات

- الأمراض المعدية

- الأمراض الوراثية


"نقدم لمرضانا بطاقة عضوية وخصومات لاستخدامها في الزيارات اللاحقة "

وتقدم مختبراتنا نتائج الفحوصات بتقارير دقيقة للمريض وللطبيب المعالج تحتوي على معلومات مفصلة حول التشخيص . وتشمل هذه التقارير المخبرية المفصلة المعلومات المحددة التي يمكن أن تساعد المرضى على فهم الظروف الطبية بشكل أفضل، كما تقدم المشورة الطبية من قبل أطبائنا المرخصين من وزارة الصحة والاعضاء في نقابة الاطباء الأردنيين.


ويشرف على إدارة المختبرات بشكل مباشر الدكتور أديب الزعبي، الحاصل على درجة الدكتوراه في علم المناعة والأحياء الدقيقة من كلية الطب في جامعة إلينوي في شيكاغو، والخبير في مجال علم المناعة، البيولوجيا الجزيئية، بيولوجيا الخلية، بيولوجيا السرطان، والخلايا الجذعية. الدكتور الزعبي هو أيضاً عضو في الجمعية الأمريكية لبنوك الدم، الجمعية الأمريكية لأبحاث السرطان، الأكاديمية الدولية للخلايا الجذعية، الجمعية العالمية لترميم الجهاز العصبي والعديد غيرها.